المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى المخدوعين بتركيا



ابو عمر الحميري
01-07-2010, 02:00 PM
هذا الخبر منقول عن جريدة القدس العربي الصادرة في لندن يتحدث فيه عن لقاءات سرية بين مسؤولين اتراك واسرائيليين في بروكسل ليرك من كان له عقل الدور المرسوم لتركيا من قبل امريكا وتعرفون عندها النموذج التركي للاسلام الذي استعدت حماس لتطبيقه فورا في قطاع غزة واليكم الخبر
أنقرة تؤكد عقد لقاء سري بين وزيرين تركي وإسرائيلي في بروكسل

7/1/2010



وزير الخارجية التركي يتحدث خلال اجتماع بمقر الاتحاد الأوروبي في بروكسل


انقرة- أكد مسؤول تركي الخميس أن وزير الخارجية التركي أحمد داود أوغلو ووزير التجارة الإسرائيلي بنيامين بن اليعازر التقيا سرا في بروكسل لبحث سبل تجاوز الأزمة التي تشهدها العلاقات بين البلدين.
وقال المسؤول الذي رفض الكشف عن اسمه لوكالة فرانس برس إن اللقاء بين الوزيرين التركي والإسرائيلي حصل امس (الأربعاء) في بروكسل بطلب من إسرائيل.

وأضاف: لقد سبق أن أرسلنا مذكرة إلى إسرائيل نشرح فيها توقعاتنا منهم، وتم تكرار التعبير عن ذلك خلال اللقاء.

وهو اللقاء الاول على المستوى الوزاري بين البلدين منذ العدوان الإسرائيلي على سفينة تركية كانت ضمن الاسطول الانساني المتوجه إلى قطاع غزة، والذي أدى الى مقتل ثمانية اتراك وأمريكي من أصل تركي.

وكانت وسائل الاعلام الإسرائيلية ذكرت الأربعاء أن وزير التجارة الإسرائيلي التقى سرا وزير الخارجية التركي في محاولة لتحسين العلاقات بين البلدين التي وصلت الى ادنى مستوى لها.

كما تحدثت محطة التلفزيون التركية (ان تي في) عن اللقاء. وأكد مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اللقاء وقال انه سمح بعقد مثل هذا اللقاء.

وأثار الاجتماع غضب وزير الخارجية الإسرائيلي افيديغور ليبرمان الذي احتج بقوة وقال إن اللقاء جرى بدون علمه.

وقال مكتب ليبرمان مساء الأربعاء في بيان وبدون أن يذكر بن اليعازر أو داود اوغلو، إن اللقاء الإسرائيلي التركي عقد بدون اطلاع وزارة الخارجية عليه وبدون موافقته.

وأضاف البيان: انها إهانة للمعايير المتبعة وضربة قاصمة للثقة بين وزير الخارجية ورئيس الوزراء.

ومن ناحيته، أوضح مكتب نتنياهو أن رئيس الوزراء أقر طلبا لبن اليعازر بعقد لقاء غير رسمي مع شخصية تركية. ونسب في بيان إلى أسباب تقنية غياب التنسيق مع وزارة الخارجية.

وحسب محطة (ان تي في) التركية فان داود أوغلو وبن اليعازر اتفقا على ابقاء لقائهما سريا وعدم نشر مضمون محادثاتهما الا لرئيسي الوزراء التركي والإسرائيلي وأن يلتقيا سريا مجددا في موعد لاحق لم يحدد.

وأوضحت المحطة نقلا عن مصدر أن اللقاء جرى بدون علم كبير المفاوضين الاتراك ايجيمن باغيس ووزير الزراعة مهدي اكير اللذين كانا في بروكسل مع داود اوغلو.

وأشارت إلى أن الوزيرين بحثا وسائل اصلاح العلاقات الثنائية وأن داود أوغلو كرر موقف انقرة بوجوب أن تقدم إسرائيل اعتذارا على ما جرى مع السفينة مرمرة.

--------------------------------------------------------------------------------

رماد مستعر
04-07-2010, 12:00 PM
في الحقيقة يوجد خادعين بتركيا فقط ولا يوجد مخدوعين !

المخدوع : نفترض وجوده يتصرف هكذا اذا كان شريفا وعاقلا :اذا ظهرت الخديعة ينفض عمن خدعه وهذا لم يحصل للاسف وكل مافي الساحة خادعين ملاعين وهؤلاء لم يستحوا ولا يستحون وبعد ان فضحهم الله ونبيبهم الكاذب دواوود اوغلو الذي كشفت الاخبار انه على علاقة وثيقة ب بنيامين بن أليعيزر !!!

هؤلاء الذين خدعوا الناس عن عمد ولؤم ومكر ينبيغ العمل على قتلهم ماديا لافكريا فقط .
وعدم فعل ذلك يعني ان يفسح المجال لتكون الخيانة والخديعة شعارا لكل من اراد سوءا بدين محمد .