المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة عاجلة من كتائب الناصر إلى مشعل : أوقف بطش زكريا دغمش



ابو طلال
03-04-2010, 11:01 AM
رسالة عاجلة من كتائب الناصر إلى مشعل : أوقف بطش زكريا دغمش
إلى الأخ / خالد مشعل رئيس حركة حماس والمكتب السياسي المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نحن أبناؤك المظلومين في كتائب الناصر صلاح الدين والذين توجهنا إلى كل الأخوة في حماس والداخلية لحل مشاكلنا الداخلية والسبب الرئيسي فيها زكريا دغمش أبو قاسم الذي سرق التنظيم ودمرنا ودمر التنظيم من أجل مصلحته وكل هذه المشاكل وما زال هناك من يتمسكون به قائد علينا ونحن نموت دائما من أفعاله حتى أخذنا قرار نخاطبك فيه على وسائل الاعلام ونتمنى منك وجود حل سريع وعاجل لانهاء هذه المهزلة وبيع دماء الشهداء ونود منكم كالتالي :-

1- نبلغكم بأنه ليس لدينا أي شئ للصمود في وجه الاحتلال فابو قاسم تشرط علينا بعدم اطلاق طلقة واحدة على العدو الصهيوني من سنة ويقوم بجمع السلاح والتهديد بانه يريد أن يلغي العسكر .
2- نبلغكم باننا وخلال حرب الفرقان جلسنا في بيوتنا كالنساء ولم نقاوم الا ما قمنا بجمعه بشكل شخصي وسمعنا بان ابو قاسم طلب منكم اموال خسائر حرب غزة .

3- لا نعلم اين تذهب الثلاثين الف دولار التي تعطوها لابو القاسم شهريا ويقول بانه حر التصرف فيها في توزيعها ونعلمكم بان تقاريره لكم كلها كاذبة.
4- اخذ ابو قاسم منكم اكثر من نص مليون دولار على فترات ولا يوجد للاسف أي شي على الواقع من هذا المبلغ وهناك كثير من الاموال تأتي وتذهب دون معرفة .

5- يقوم دائما بتهديد الجميع بأنه مسنود من حماس وقيادتها وخصوصا الاخ ايمن طه والدكتور محمود الزهار الذي عاش في بيته كما قال ابو قاسم ولاخ خليل الحية والاخ ابو محمد الجعبري وانهم لا يريدون غيره وانهم لايريدون جناح عسكري بل يريدون ختم فقط فهل هذا صحيح .
6- يبعث برسائل للحكومة وحماس وغيرها ويقوم بعمل زيارات خاصة دون معرفة احد وقام بفرز كثير من اقاربه وتوظيف كثير منهم من المشبوهين ولا احد راجعه في ذلك .

7- قام بتحويل مكتب المقاومة داخل منزله حتى تفرز له الحكومة مرافقين على منزله بحجة المكتب والانتقام من قريبه ممتاز دغمش .

8- يبلغ المصريين كل شئ يطلبونه عن حماس وحكومتها في غزة اول باول .

9- لا يوجد عندنا تنظيم رسمي وخصوصا بعد انسحاب كثير من القيادات الذين كانوا كلهم متفقين ان المشكلة مع ابو قاسم وانه لا يصلح ونحن نؤكد هذا الكلام ايضاً فلا يهم ابو قاسم العدد او القيادة سوى ان يضع صوره وصور زياراته على موقع المقاومة .

10- كل يوم يأتي لنا بشخصية جديدة ويقول ان هذا سيصبح قائد سياسي وفي القيادة العليا من الان ويعطيه صلاحيات دون ان نعرف تاريخه او من هو المهم انه يريد ان يظهر لحماس انه قوي وانه يقوم بتطوير التنظيم وانه مثل باقي الفاصائل عنده قيادة سياسية ونؤكد لكم بانهم منتفعين .

11- يقوم بصرف سبعة الاف دولار شهريا من ميزانية المقاومة على راديو البراق الذي لا ينفعنا باي شئ ولا نعلم عنه شئ فهل اموالكم يا اخواننا للمقاومة ام للاغاني والكلام الفاضي .

12- اشترى ابو قاسم مزارع للدجاج في خانيونس ووضع اموال مع النصاب الكردي لصالحه الشخصي فهل سألتوه من اين لك هذا وكل ابنائنا والشارع يعرف ذلك .

13- يحاول ابو قاسم ان يخرج من غزة ليسكن في سوريا ويقول انه يجب ان يكون هناك عند المسئولين وانه امين عام كخالد مشعل يجب ان يكون في سوريا وان تصرف له حماس 30 الف دولار هناك كما تصرف له 30 الف دولار هنا واياكم ان يسرق جهودنا واعمالنا وعرقنا وان يعيش بها في الخارج لانه سيكون لوحده ونحن هنا نتبرأ منه .

14- المجاهدين امانة في اعناقكم يا اخواننا في حماس والتنظيم اصبح الف دكانة للتجارة وكل هذا بسبب وقوف بعض القيادات مع ابو قاسم وهم لا يعرفون الخطأ الذي يقوم به فهذه جريمة كبيرة جدا لهذا عليكم اصلاح المقاومة وطرد زكريا دغمش هذا هو الحل الوحيد ووقف دعمكم له لانه افترى على الجميع بعدما اصبح برتبة عقيد وهو كان جندي واصبح يشتمكم في اجتماعاته ويشتم قيادة غزة مرة وقيادة سوريا مرة اخرى والحق عليكم ان تفتحوا معه خط مباشر مع قيادة سوريا وقد تعود على المكالمات الدولية .

15- كل الاخوة الذين ما زالوا يعملون مع ابو قاسم الان لا يطيقون العمل معه واستمرارهم من اجل الميزانية التي يدفعونها لشبابهم مع انهم اصبحوا قليلون جدا بسبب ابو قاسم وافعاله .

16- نستحلفكم بالله ثم نستحلفكم بالله ان تنقذوا ما بقي من كرامة لنا وان تحافظوا على دماء الشهداء في ذكرى القائد ابو يوسف القوقا وان نرى خطوات على الارض لحل المشاكل او حل المقاومة كلها وتوزيع ما بقي على التنظيمات لاننا لا نستطيع ان نتحمل اكثر من ذلك واننا سننتقم من المسئول عن تدمير التنظيم .


ننتظر ردكم بفارغ الصبر

اللهم ان قد بلغنا اللهم فاشهد

ابناء كتائب الناصر صلاح الدين

انتفاضة فلسطين- المتابعة الاخبارية
2010-04-02 21:38:59

يا افراد كتائب الناصر صلاح الدين بعد كل هذا ما زلتم تثقون في خالد مشعل .... والله الذي لا اله الا هو ان خالد مشعل اسواء بكثير من زكريا دغمش
واعلموا ان ما يجري هو ضمن مخطط لجمع سلاح الفصائل الفلسطينية في غزة وكذلك جمعه من ابناء عائلة دغمش من اجل الابقاء على سلاح واحد هو سلاح سلطة حماس في غزة التي لا تختلف عن سلطة رام الله وكل هذا من اجل الاعتراف في كيان يهود وتوقيع اتفاقية الذل والعار مع كيان يهود الم تسمعوا ما قاله خالد مشعل قبل عدة اشهر من ان حماس هى الاقدر على توقيع اتفق الذل والعار مع يهود.......... !!!!!!

ابو عمر الحميري
03-04-2010, 04:01 PM
لماذا يستغرب ان يكون زكريا دغمش مسنودا من قيادة حماس ما دام انه مطلوب جمع السلاح من كل الفصائل بحيث لا يبقى الا سلاح فتح في الضفة وسلاح حماس في غزة وكما قال الاخ ابو طلال ان مشعل هو اسوأ من دغمش وانا اقول انهم عندما يستجيرون بمشعل فإنهم كمن يستجير من الرمضاء بالنار فلا فرق بين هشعل وعباس والحكام في بلاد المسلمين فكلهم يهدفون الى بيع فلسطين وتثبيت اليهود في فلسطين للحيلولة دون نهضة المسلمين .