المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زياده في التقتيل وخراب غزة مقابل الشروع في مخططات امريكا !!!



بوفيصيل
10-08-2014, 05:34 PM
المصري: المفاوضات مستمرة وسنخوض معركة عسكرية شرسة في حال فشلت
نشر :9 آب/ أغسطس 2014, 06:27م
الميادين نت
736 قراءة
عضو المجلس التشريعي الفلسطيني مشير المصري يقول في حديث مع الميادين إن "المفاوضات تجري على قدم وساق وإسرائيل تحاول تخفيض سقف الشروط"، ويؤكد أن "حماس" لم تحصل على توضيح من القاهرة بشأن تصريحات ليفني.

المصري: في حال فشل المفاوضات لن يكون أمامنا سوى الشروع في معركة عسكرية أشرس من السابقة
قال عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن حركة "حماس" مشير المصري إن "المفاوضات تجري على قدم وساق وإسرائيل تحاول تخفيض سقف الشروط".
وأكد القيادي الفلسطيني في مداخلة له مع الميادين "في حال فشل المعركة السياسية فإنه لن يكون هناك من خيار سوى شروع المقاومة في معركة عسكرية أشرس من السابقة".
وفي السياق المتعلق بالمفاوضات الحاصلة في مصر، أشار المصري بالقول "ما وصلنا من الرد الإسرائيلي لا يلبي تطلعات الشعب الفلسطيني"، مضيفاً أن إسرائيل "تحاول تفريغ مطالبنا من مضمونها عبر المناورة السياسية"، لافتاً أن "لدى حماس مجموعة مطالب في مقدمتها رفع الحصار، وانشاء ميناء لقطاع غزة".
وحول تصريحات وزيرة العدل الإسرائيلية والمسؤولة عن ملف المفاوضات مع الفلسطينيين تسيبي ليفني، وقولها فيها إن "هناك ما يشبه التوافق مع مصر على خنق حركة "حماس"، اعتبر القيادي في "حماس" أن "ليفني تحاول الايقاع بين الجانبين الفلسطيني والمصري"، مؤكداً أن "الحركة لم تحصل حتى الساعة على توضيح مصري بشأن تصريحات ليفني".
المصدر: الميادين