المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمريكا تستبق المسلمين باعلان الخلافة



عبد الله حامد
30-06-2014, 11:01 AM
أمريكا تستبق المسلمين باعلان الخلافة

--من يدعم داعش (ماليا ، لوجستيا ، ماديا ....).. تدعمها الدول العميلة لامريكا ... اي امريكا .
--50 الف جندي عراقي مدربين امريكا وبعتادهم الامريكي تركوا نينوى لعدة مئات من داعش ...وبامر من قيادتهم ... لماذا ؟
--البشماركا الكردية قاتلت الجيش التركي (اقوى جيوش المنطقة ) لماذ تركت داعش تمتد استرتيجيا حتى تخوم كردستان .؟
-- داعش تسيطر على المناطق السنية .... من أجل ان يتمترس السنة بمناطقهم والشيعة بمناطقهم والاكراد بمناطقهم ... لبقى القتال بين ابناء الامة من سنة وشيعة واكراد ... دون ان تخسر امريكا قطرة دم من جنودها ... بل بدماء المسلمين يقتلون بعضهم بعضا .
-- من يعلن الخلافة ينبذ الطائفية بين المسلمين ... فدولة الاسلام توحد المسلمين ... ولا تذبحهم ذبح المعيز على الانتماء الطائفي .
-- اعلان الخلافة يكون بعد ان يثقف المجتمع بالاسلام ... ويكون لديه وعي عام على افكار الاسلام... فيكون هناك احتضان للاسلام ودولة الاسلام ... فيقدم ابناء الامة التضحيات في سبيل الله من اجل المحافظة على دولتهم ... وبالتالي يكون امان هذه الدولة بامان اهلها المسلمين ..
ولا يقتنص المسلمين (شيعة او سنة او اكراد ...) لا يقتنصون الفرصة للقضاء على هذه الدولة ... بدل دعمها الوقوف بوجهة الغرب لمنع اقتتال المسلمين بينهم ... بل يوجهوا سهامهم الى الاعداء الحقيقيين للامة وهم (الكفار ) وليس لبعضهم البعض.
ومن هنا يتبين ان داعش (made in usa) ... وحتى يميع الغرب الكافر فكرة الخلافة .. وحتى يمقت ابناء المسلمين انفسهم هذه الفكرة ... قامت داعش ( التي اظهرت وجها قبيحا غير صحيح للمسلين ) باعلان الخلافة... فاول من يلعن هذا الاعلان هم المسلمين .. كما هو واضح من ردود الفعل في كل مكان ..
وبهذا تحقق امريكا الكافرة مرادها من هدم هذه الفكرة من اذهان المسلمين ويحرصوا على عدم السماح بعودة عزهم باقامة الخلافة

بوفيصيل
01-07-2014, 03:19 AM
تفريغ الاسلام من محتواه والخلافة من محتواها وبأيدي المسلمين انفسهم اي بلاهه وأي غباء وصل المسلمين اليه
حسبي الله ونعم الوكيل