المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محطة مراجعات يتبع إن شاء الله : رجب 1435هـ .



نائل سيد أحمد
11-05-2014, 09:12 PM
بدون مقدمات وبدون تعليق ، أثناء التجوال والبحث يقع الإنسان على صيد ثمين وأياً كان قيمة الصيد لا بد له من قيّد وإلا عاد كما كان قبل الصيد ، على كل حال هناك بالصيد ما هو غال وثمين وهناك ما لا يساوي قيمة الطعم .

امل أن تكون الفكرة واضحة ، سأضع كلام يقع نظري اليه وأحب أن يطلع عليه أصحاب خبرة ومعرفة في القبول والرفض أو حسن الرد أو الإهمال .

نائل سيد أحمد
11-05-2014, 09:16 PM
ناصر الدين المسلم
23 دقيقة · تم التعديل ·
اقراء الى الاخر واجب بعد
بالله عليكم اجبوني .؟؟!!!!!
الا يحق لنا ان نسميه حزب التحريف
وانا شاب تعلمت من حزب التحرير عفوا حزب التحريف حديث (من مات وليس في عنقه بيعه مات ميتا جاهليه ) فكنت اخاف من هذا الحديث وكثيرا ما فكرت به وعندما يشتد خوف اسال الله ان يسامحني ...وكثيرا ما نكت اقول انا ابايع (منظمة التحرير ) وليس حزب التحريف وذلك لاني احب الجهاد ولم يكن حزب التحريف يامن بقتال اليهود حتى اليوم فاتحداهم على ذلك .....كم مره سالت نفسي ماذا ستقول يوم القيامه لرب العالمين اذا سالك عن هذا الحديث .....وشاء الله ان اعلم قبل يوم الحساب ان حزب التحريف شطر الحديث الى نصفين وكتم الشطر الاول ليكون الحديث له وليس عليه فالله اجبوني ليس هذا الحزب يستحق الاسم (( حزب التحريف ))....؟؟؟؟؟؟
- جاء عبدُ اللهِ بنُ عمرَ إلى عبدِاللهِ بنِ مطيعٍ ، حين كان من أمر الحرَّةِ ما كان ، زمنَ يزيدِ بنِ معاويةَ . فقال : اطرحوا لأبي عبدالرحمن وسادةً . فقال : إني لم آتِك لأجلسَ . أتيتُك لأحدِّثَك حديثًا سمعتُ رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ يقوله . سمعتُ رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ يقول ( من خلع يدًا من طاعةٍ ، لقيَ اللهَ يومَ القيامةِ ، لا حُجَّةَ له . ومن مات وليس في عُنُقِه بَيعةٌ ، مات مِيتةً جاهليةً ) .
- صحيح مسلم -
أعجبني · · مشاركة
‏نادر بن محمد الاشهب‏ معجب بهذا.