المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذه محمّيات وليست دولا !!!



أبو نعيم
03-05-2009, 12:22 AM
http://www.arabswata.org/forums/imgcache/3501.imgcache.png



مصيبة ما بعدها مصيبة لعقولنا : ان نقوم بوصف ثلاث قرى في جزيرة كامل اهلها بمن فيهم الخدم الشرقيون والغربيون المدنيون والعسكريون على حد سواء : لايشكلون شارعا في القاهرة او حلب او الدار البيضاء بدولة ! مثل محمية البحرين مثة ( قاعدة الاسطول الخامس الامريكي ) التي اوجدها البريطان من العدم لانها تقوم على بئر نفط ! مثلها مثل بروناي التي اقتطعوها من ماليزيا وحولوها الى سلطنة لاسرة عميلة مجهولة ( آل البلقية ) ليمنعوا خيراتها عن عامة المسلمين في ماليزيا او اندونيسيا !
والحال كله هكذا في محميات الخليج بمن فيها محمية الخونة المجرمون اعداء الامة كلها آل سعود !

كافة محميات الخليج التي تسمى باسماء عجيبة غربية : مسقط وقطر والكويت والبحرين والسعودية والامارات . هي محميات حقيقية منذ انشائها وحتى يوم هدمها آمانها بامان العدو الصائل لاشرعية لها ولا لمن خدمها وعمل لها سابقا ولاحقا وكافة من خدم هذه المحميات سابقا ولاحقا يتعبر عدوا لهذه الامة على وجه القطع مهما صنعوا له من النجومية والدعاية الاعلامية الكاذبة ! هذه محميات خائنة قامت على هذا الاساس بالاصل (ال سعود وجدوا اساسا من قبل وزارة المستعمرات البريطانية للطعن بدولة الخلافة العثمانية ومولتهم شركة الهند الشرقية )وجدت حوال آبار نفط فقط لاغير . ولولا وجود النفط تحت ترابها ما اهتم احد في الدنيا كلها بهم اللهم سوى ان ترسل لهم زكاة القمح من العراق و الشام ومصر ,

الدولة: بتعريف ساسة العالم هي من تكون بأمان اهلها من الناس وان يكونوا قادرين على الدفاع عنها في وجه اي طامع وطامح ! لذلك تعتبر المانية دولة وتعتبر فرنسا دولة وتعتبر ( سويسرا ) دولة ! ولكن (لوكسمبروغ مثلا والبلقان والدول الاسكندنافية كافة وبقية الامارات الاوربية المعروفة ليست دولا وان كانت منضمة للامم المتحدة فهي دول صورية فقط والدول الحرة في الامم المتحدة نفسها الان هي اعضاء مجلس الفيتو فقط ) بينما تعتبر ايران دولة وتعبر باكستان دولة و تركيا دولة من حيث المبدأ .

و عليه فيمكن اعتبار سورية دولة ومصر دولة والجزائر دولة والمغرب دولة !لان اهلهم قادرين على الدفاع عنها في وجه الطامع والطامح (بغض النظر عن وجود خونة في هرم النظام )!

وعلى هذا الاساس نفسه فان هذه القطع الصورية الاخرى التي اوجدها سايكس بيكو فهي ليست دولا ابدا : فلبنان ليس دولة والاردن ليس دولة وفلسطين ليست دولة و ليبيا و تونس وموريتانيا و السودان وجيبوتي والصومال ليسوا دولا ابدا واليمن / جزئيا كذلك اي شماله لان اهله وطبيعته الجغرافية تمنحه بعدا اخر, وكافة محميات الخليج بلا استثناء ليست دولا ولايجوز وصفها بذلك اطلاقا لاي اعلامي صادق والافهو متماه في الدجل والاسترزاق خدمة لمن يلقمه الدنانير النجسة اخر الشهر .

وقد وصف حزب التحرير بقاعا ينبغي النشاط فيها بلفظ : دول المجال . انطلاقا من قوة الدليل على شبهة تمنح الانتصار فيها على انظمة الخيانة فيها باحتمال التمكين فيها بعد القضاء عليها .و دول المجال ما تزال هي هي تقريبا منذ تم انشاء الحزب تقريبا ,1952 باستثناء سقوط العراق طبعا .

فكل دولة يمكن حمايتها بيد شباب المسلمين فيها : هي دولة ينبغي العمل بكل قوة للحفاظ على مصادر قوتها المادية والمعنوية من التحطم وجعلها المنطلق لمحميات الجوار وهدم الانظمة المحاربة لعودة الامة لاتخاذ قراراتها المصيرية بنفسها .

ان وصف المحميات الحالية التي تزرعها القواعد العسكرية الاستحمارية الصهيو صليبية اليوم بدولة : غبن مطلق لعقل الانسان المسلم وكذب فاقع لاينبغي لمسلم عاقل القبول به لفظا او شرعا !وانما ينبغي العمل على الاطاحة بهؤلاء [ المقاولون ] من الغادرين فيها والقذف بهم وبمرتزقتهم المحليون والاجانب الى : مقصلة امير المؤمنين .!

ابو عمر الحميري
30-04-2010, 06:44 PM
صدقت اخي ابا نعيم فقد وصفتهم بما يستحقون واضيف القول بأنهم نعال في ارجل الاستعمار فهم اقل من ان ينفذوا قرارا من رؤوسهم ولا حول ولا قوة الا بالله .